كيف اسرع طلبية شي ان

كيف اسرع طلبية شي إن في حال تأخرت ؟ يعتبر موقع شي ان من أهم المواقع الإلكترونية العالمية الخاصة بالتسوق لمختلف الأقسام ، حيث يرغب الكثير من العملاء بوصول طلباتهم بأسرع وقت ممكن ، والجدير بالذكر أن المتاجر الإلكترونية تتنافس في سرعة توصيل الطلبات بهدف جذب العملاء وكسب ثقتهم ، ومن خلال موقع علمك سنتعرف وإياكم على طريقة تسريع وصول الطلب من شي إن .

ما هو موقع شي ان SHEIN

موقع شي إن هو عبارة عن متجر إلكتروني دولي تم تأسيسُه في عام 2012 ، يغطي هذا المتجر توصيل الطلبات لأكثر من 150 منطقة حول العالم ، ولكن التركيز الأكبر لعمله في أوروبا وأمريكا وأستراليا ، بالإضافة للشرق الأوسط ، ويهتم هذا المتجر بالموضة حيث يقدم بشكل أساسي الملابس النسائية ، بالإضافة إلى الملابس الرجالية وملابس الأطفال ، كما أنه يتيح طلب الأحذية والإكسسوارات والحقائب وغيرها مما تطلقه صيحات الموضة ، عمل الموقع على تقديم أسعار منافسة نظراً للشعار الذي اتخذته هذه الشركة لها ” يمكن للجميع الإستمتاع بجمال الموضة ” حيث ترسل منتجاتها للعملاء من المستودعات التابعة لها والمنتشرة حول العالم .

 

كيف اسرع طلبية شي ان

من أجل الحصول على طلب من شي إن في أسرع وقت ممكن يمكنك استخدام وظيفة التوصيل السريع ، يستغرق النظام العادي حوالي من 8 إلى 12 يوماً .

أما بالنسبة للشحن السريع فيمكن للعميل استلام طلبيته في فترة تتراوح من 2 إلى 8 أيام ، ويمكن في حالة الطلب العادي الذهاب إلى موقع ناقل مباشرة ، ثم إدخال رقم الشحن لمعرفة كل التفاصيل ومعرفة ما إذا كان من الممكن تسريع وصول الطلب .

 

 

كيف اتواصل مع شي ان

يمكن التواصل مع متجر شي ان عبر كافة وسائل التواصل الإجتماعي ، حيث تملك الشركة حساباً على كافة هذه المواقع ويتم الرد على الرسائل بسرعة في أغلب الأحيان ، أو يمكن التواصل مع الشركة عبر موقعها الرسمي من أجل تقديم تذكرة بالطلب من خلال الإنتقال إليه مباشرة عبر الرابط التالي “شي ان” .

 

 

كيف اتتبع الشحنة في شي ان

في سياق ذي صلة ، مع معرفة كيف اسرع طلبية من شي إن ، من الضروري تتبع الطلب من موقع شي إن ، ويكون هذا ممكناً من خلال إتّباع الخطوات التالية :

  • 1. إذهب مباشرة إلى موقع شي إن الرسمي “شي ان” .
  • 2. قم بتسجيل الدخول إلى حساب المستخدم .
  • 3. انقر على خيار “طلباتي” .
  • 4. اضغط على عرض تفاصيل الطلب الذي تريد تتبعه .
  • 5. إذا كانت حالة الطلب “تم الشحن” فيمكنك النقر فوق تتبع .
  • 6. بمجرد استلامك الطلب يمكنك النقر فوق تأكيد الإستلام للحصول على نقاط التسوق .

 

رقم التواصل مع شي ان واتساب

أتاحت شركة شي ان للعملاء رقماً على واتساب للتواصل مع الفريق الفني لأ أي إستفسارات أو طلبات ، وهو رقم مجاني لواتساب في السعودية وهو : +966135113999 .

 

شركات الشحن المتعاقدة مع متجر شي ان SHEIN

هناك العديد من الشركات التي تتعاقد مع متجر شي إن لأجل توصيل الطلبات للعملاء في المملكة العربية السعودية ، ويمكن الإجابة على كيف اسرع طلبية شي ان من خلال التواصل مع الأرقام التالية :

 

  1. • إذا كان رقم تتبع الشحنة يحتوي على 8 خانات فقط تكون الشحنة مع شركة ناقل، ويمكن التواصل معها عبر الرقم التالي : 920027447 .
  2. • إذا كان رقم تتبع الشحنة يحتوي على 11 خانة فقط تكون الشحنة مع شركة أرامكس ، ويمكن التواصل معها عبر الرقم التالي : 920020505 .
  3. • إذا كان رقم تتبع الشحنة يحتوي على 12 خانة فقط تكون الشحنة مع شركة إي مايل ، ويمكن التواصل معها عبر الرقم التالي : 0548088629 .
  4. • إذا كان رقم تتبع الشحنة يحتوي على 14 خانة فقط تكون الشحنة مع شركة فيتشر ، ويمكن التواصل معها عبر الرقم التالي : 0112049100 .
  5. • توجد أيضاً شركة سمسا للشحن ويمكن التواصل معها على الرقم التالي : 920009999 .

ما معنى تأكيد التوصيل في شي ان

عند اختيارنا لتأكيد توصيل الطلب فإننا نؤكد أننا استلمنا هذا الطلب ، ويتم تأكيد هذا الخيار فقط في حال استلامنا الشحنة ، ويقدم الموقع عندها نقاط لأجل الحصول على تخفيضات نظراً لشرائك المنتجات عن طريق هذا الموقع .

 

مدة توصيل شي ان في السعودية

حسب الموقع الرسمي ، فقد ذُكر أنه من أجل معرفة كيفية تسريع الطلب من موقع شي إن ، فإن الوقت اللازم لتسليم الشحنة السريعة في السعودية يختلف من يومين إلى خمسة أيام لمعالجة الطلب .

فترة النقل قد تكون من 3 إلى 8 أيام حتى استلام الطلب ، ولكن نظراً للظروف الحالية فمن الممكن أن يتأخر الطلب ، لذلك في حال حدوث تأخير يمكن للعميل تقديم تذكرة من أجل الإسراع في تسليم الطلب ، وعادة ما يتم الرد في أقل من 24 ساعة على هذه التذكرة ، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن تقديم هذه التذكرة في حالة مرور ستة أشهر على موعد الطلب .

 

كيف اسرع طلبية شي ان مقالٌ شرحنا فيه كل ما يهتم به العميل بخصوص الجامعات في موقع شي إن ، وكذلك  كيفية تسريع الطلب ، والطريقة التي يمكن من خلالها تتبع حالة الطلب ومعرفة موعد وصوله ، بالإضافة إلى ذكر أرقام شركات الشحن التي تتعاقد معها بوابة الأزياء شي إن لتوصيل منتجاتها إلى العملاء في المملكة العربية السعودية .